ღ .:][ منتديآت احلام ][: .ღ
(ياهلا ويا مرحبا بزوارنا الأعزاء)
welcome

مرحبا والله لزيارتك للمنتدى فرحتنا

تفضل أهلا وسهلا

يسعدنا تسجيلك

نورتنا والله

شكرا ادارة المنتدى









[/center]

ღ .:][ منتديآت احلام ][: .ღ


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» من معجزات الخالق في أسمائنا
الأربعاء نوفمبر 13, 2013 5:56 pm من طرف قطرة الندى

» نصيحه.. خفف من تناول الملح
الأحد أكتوبر 21, 2012 7:56 am من طرف بنفسجة

» فساتين واكسسوراتها
الأحد أكتوبر 21, 2012 7:54 am من طرف بنفسجة

» ازياء شتاء عصرية
الخميس سبتمبر 27, 2012 6:45 pm من طرف بنفسجة

» عبايات للمحجبات
الخميس سبتمبر 27, 2012 6:29 pm من طرف بنفسجة

» حذاء للعروسة يوم الزفاف
الخميس سبتمبر 27, 2012 6:22 pm من طرف بنفسجة

» اجمل الاحذية
الخميس سبتمبر 27, 2012 6:17 pm من طرف بنفسجة

» لعبة الديكور
الخميس سبتمبر 27, 2012 12:47 pm من طرف بنفسجة

» تسريحات شعر تجنن
الخميس سبتمبر 27, 2012 11:37 am من طرف بنفسجة


شاطر | 
 

 ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nądεŕ 7Ļaнa
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 222
نقاط : 300
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : Student هوـآيتي: التجميل =)

مُساهمةموضوع: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الخميس مارس 24, 2011 1:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



السلام عليكم..
هذه روايتي الأولى...واتمنى ان تنال اعجابكم..
واشكر من دعمني من اخوتي وصديقاتي واحبابي للكتابه والنشر


روايتي الأولى رومنسيه.....



احكي؟؟
ماذا احكي... تلك القصه التي أدمت قلبي...
تأتي الان وتقول بأنك تهواني بعد مامر العمر ولم اعد لك ولا لقلبك
ومرت الساعات والايام والأسابيع وهي تنتظر رحيق انفاسك تتنفسه..
ويكذب قلبي بقوله بأنك سوف تحس وتعود وهو يتألم من كذبه..
اتدري مافعلته بي ليس بجرح ولا بطعن ولا بغدر ....
مافعلته ؟؟؟؟


لن اقول مافعلته ولكن حسبك الله ونعم الوكيل ...
بقلمي..Admin


- البارت الأول-
ذهبت (لجين ) بخطوات ثقيله وهو يصرخ ويناديها ولا تستطيع ان تلتفت له
وتقول في نفسها ...(ماذا لو ألتفت ورأيت وجهه وعينيه تذرفان من الدموع سوف انسى من انا وارجع اليه واحتضنه وامسح دموعه ...لا يا لجين لاتنسي مافعله بك وحاولي يااقدامي بأن تسرعي حاولي يادموعي بأن تتوقفي وحاول ياقلبي بأن تقسى وتهجر مكان اللقاء..




إليكم القصه....
*بغرفتي الساعه 6صباح ...
...؟؟..: لولو ....ياااااا لوجي بنت...وجع ماتقومي
لجين: نعم نعم خــــير مين مات ؟ سمعوك الحاره كلها..
...؟؟..:قومي تأخرتي على المدرسه..
لجين: اووووف يالنكد الصباحي ماتنحرق المدرسه ونرتاح.هالمعلمات مايموتون
..؟؟..:قومي يالله بلا خبال.. والله انزل عند امي واقولها انك ماصحيتي
لجين: لينا وجع ..ظفي وجهك عني احسن لك..
لينا: هيا اقلبي وجهك والله مااصحيك غلطان الي يقومك.
لجين:احسن"""
*قمت والنوم في راسي لأني كنت مواصله على فلم مرعب ..وماقدرت انام الا لما خلص ..دخلت الحمام حتى اغسل وجهي بعدين تذكرت اني قلت لصاحباتي اني بغيب وماغسلت وجهي حتى مايطير النوم والشعرنافش وقصصي واقفه في السماء تسبح طلعت من الحمام الا لقيت ابوي مستقبلني بذاك الكف الي ينسيك ابو النوم مو النوم بس..
لجين:ااااااااااااه.
ابولجين (تركي):انا لما اقول تمشون بدري يعني تمشون فهمتي؟؟؟
لجين:ابشر ياابوي..اسفه طولت بالحمام
تركي:كان قمتي من بدري حتى تطولي بالحمام على قولتك ..الحين إلبسي بسرعه انتظرك انتي واختك(لينا)... الله لايبارك فيك ..
ليناSadجات ع الغرفه وهي تغني )والله واحشني موت اااااااه خاف بعدك ارووووووووح فوق السطوح ههههههاي...يوووووه وش مصحيك مو تقولين اظف وجهي.. وليه جاء ابوي؟؟وش قال؟؟
لجينSadتصرف الموضوع) ابوي قال عجلوو فيه عنده اجتماع ضروري الساعه 6ونص وبيمشي بدري حتى يتجهز هناك..
لينا: اها اها طيـــــــب أ....
لجينSadقاطعتها)خلاص انتي ماتطفشي من الكلام بسرعه..
لينا: طيب اوف..والله واحشني موت ترم ترم خاف بعدك احوس...
لجين:ايه والله ..الله يحوسك
لينا: نعم..؟؟
لجين :ولاشي ابد بس عجلي
*خلصنا وطلعنا من الغرفه ونزلنا مع الدرج وعلى طريقي سمعت صوت المواعين بالمطبخ تحرك قلبي شوق اشوف الي بالمطبخ الي هيه الوالده واحكيلها اللي ضايقني..
لجين: يمه امي ماما ماااااما
ام لجين: هاه يابنيتي
لجين : لاسلامتك ياامي بس بقولك اننا ماشين و....
لينا Sadقاطعهم صوت لينا) وش عندكم ؟؟؟ هاه وش تقولون؟
لجين: ممكن افتك من وجهك شوي ابوي ينتظرك روحي...
لينا:يووووه طيب..بس مصيري اعرف السالفه..باي
لجين:باي
امها:مع السلامه يابنتي..
لجين:زوجك للمره المليون يمد يده علي فهميه....أن....
امهاSadقاطعتها) ياحبيبتي اتحمليه..وقفلي الموضوع..
لجين:خليني اكمل ياامي ..لايحسب ان ابوي ميت يعني ماوراي احد ولا وراي ظهر لا.. انتي عارفه ان اعمامي يطلبوني اعيش معهم وانا الي رافضه.. اقول لا زوج امي طيب يااعمامي واقوله ابوي مااقوله ياعم.. وهويخسي مايجي مثل ابوي كله عشانك يمه وانتي عارفه ..
وانا الحين رايحه وبعد المدرسه بمر على اعمامي واتغدى معهم لاتنتظريني..
امها: يابنتي لاتقوليلهم شي..
*كانت كلمة امي ذي زي السكين بقلبي..مدري تحسبني بخرب حياتها او تحسبني منافقه..لكن هي امي ..وتبقى امي..
لجين: (التفتت والدموع بعينها) تطمني مابقول شي لوبقول كان قلت من يومي بالمتوسط
مع السلامه..
امها :مع السلامه.. طيب لو سأل ابوك وينك وش اقول؟؟
لجين : تطمني مابيسأل يتمنى الفكه من وجهي..
*من يوم ماخرجت من المطبخ ودموعي ماقدرت امسكها نزلتها على طول..ويوم وصلت عند باب البيت لبست العبايه وكان هذا القماش الاسود هو مايخفي دموعي وانيني وفكيت الباب ورحت عند السياره ودخلت وسمعت لينا ع العاده تبربر...



>>>>>>اتمنى ان نخرج من القصه للحظات..لأشرح بعض التفاصيل<<<<<<<<<<

$$((والأن سأخبركم صفاتهم جميعا.وقصة ابيها.))
لجين-بشرتها بيضاء وصافيه عيونها وساع وكحيله جمالها من ابيها المتوفي كان مثلها بسواد الشعر والبياض..و شعرها اسود يتوسط ظهرها شفايفها صغيره وجسمها نحيف..طيبه وحلوه وحساسه وتحب...(بس مابعلمكم مين تحب لانها حلفتني هههه لا... لا الصراحه لان تونا ببداية المشوار)
لينا- جسمها مليان سمراء مثل ابوها شعرها بني غامق قصير الين كتفها عيونها متوسطه الوسع شفايفها نحيفه ...مرحه وطيبه ملقوفه و كثيرة الكلام..
تركي:الأسمر المتين شعره بني غامق شفايفه نحيفه كبير الجسم وصغير العقل.. قاسي غير متفهم متشدد..
الأم امنه:لاحول لها ولاقوه...وعلى قولة السوريين(لها تم ياكل ولا تم يحكي) متوسطة البياض نحيفه ...حنونه وطيبه..

---الام تزوجت من زوجها الاول ثم انجبت لجين وكبرت معهم وفي يوم من الايام كانت تدرس اولى متوسط رجعت من المدرسه مع بنت جيرانهم ويوم وصلت البيت طلعت الدرج مع بنت الجيران وداخت لجين والبنت صاحت بأم لجين... وابلغت الام الجاره واخذتها الام والجاره للمستشفى ومن ثم ابلغت ابوها الذي كان بوظيفته ويبعد عن منطقتهم ... توفي ابو لجين بحادث سير عندما عرف بأن لجين بالمستشفى جاء مسرع وكان الحادث مروع اسأل الله ان لاتروا مكروه..اقام العزى وبعد سنه قال جد لجين لبنته ( ام لجين)يجب عليك الزواج لن ابقى لك عايش سوف اموت ولن استطيع تربية طفله وانا بالكاد ارفع نفسي على قدمي كيف لي ان احمي فتاه وان اصبح سندها... فوافقت ام لجين بعد ترجي من ابيها..وتزوجت من تركي الذي انجبت منه لينا..وقالت للجين ان تنادي تركي بأبيها ..فوافقت لجين...
$$$$$$$$$$$
- لجين الأن بالصف الثالث ثانوي..
- لينا الان بالصف السادس ابتدائي..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>((خلصنا شرح))

تكملت القصه<<<
*من يوم ماخرجت من المطبخ ودموعي ماقدرت امسكها نزلتها على طول..ويوم وصلت عند باب البيت لبست العبايه وكان هذا القماش الاسود هو مايخفي دموعي وانيني وفكيت الباب ورحت عند السياره وركبت وراء وسمعت لينا ع العاده تبربر...

لينا:...,,,.....وقالت ابلة العلوم ان الي مايسمع لها بتنزله الأدراه ويدقون على اهلها..
ابوها: ههههه لا يابنيتي هي تخوفكم تدق علينا وش تقول؟؟ ..تقول ان بنتكم ماسمعت كلامي. لا لا
لجينSadساكته)............................
لينا:والله يابوي انهم يطفشون..
ابوها : الله يعينك..
لينا: لوجي..
لجين : هاه
لينا : لا بس كنت بطمن نمتي ولا لا؟؟هههه
لجين : طيب تطمني صاحيه..
ابوهاSadساكت).................
لينا :يس وصلنا
لجين:.................
لينا: يالله يابابا حبيبي باي يااحلى أب
ابوها : مع السلامه
لجين:مع السلامه ابوي
ابوها : يالله بسرعه لاتأخريني...
*تدرون وش سويت ماسويت زي اي بطله حزنت ودمعت واني مسكينه مااوخذ حقي لا ياحلوين خذيت حقي بطريقه هادي (صكيت باب السياره بكل قوتي ومشيت ببرود سمعت صياحه... بس صياحه وتهزيئه برد قلبي المهم..دخلت المدرسه..كانوا دايم يستقبلوني لأن جلستنا كانت قرب باب المدرسهاحبهم صحباتي وحده اسمها غرام والثانيه نور..مالنا غير بعض..*
غرام: وااااااو شوفي لوجي جات تكذب علينا وتقول بغيب ..
نور: هههههاي شكلها خافت من الفلم وجات عندنا هههه..
*سمعت الحش الي فيه ويوم قربت وقفو وسلمو علي وبقينا نسولف وحنا واقفات....
لجين :لا ماخفت وفكرت اغيب بس تذكرت انكم ماتقدرون تعيشون من دوني..هههه واثقه من نفسي صح؟؟
غرام :بذي صدقتي..
نور: ايه والله وصراحه ابغ دفترك بحل واجب البلاغه..
لجين:اه من المصلحجيه ذي ماتبطلي حركاتك بس مابعطيك إلين تقولين بتفقديني إذا غبت ولا لا..؟
نور : يعني...مدري...يمكن..الصراحه ماقد جربت لان اذا غبنا نغيب سوى ماجربت اروح لحالي..
لجين:خلاص مسموحه..بس ليه ماحليتي الواجب
نور: الفلم خطيرررر جنان وماخلاني احل ولا واجب..
غرام:هههه ارتعبتي يعني..
نور: من جد خفت وحتى .....
لجينSadقاطعتها) يووووووه بنحكي ع الفلم وحنا واقفين اجلسو والله
*ويوم جلسنا................................
نور : هاه هذانا جلسنا..
غرام:اااااه يارجولي توجعني تصدقون ان طول الليل وان اغسل بذا المواعين الي ماتخلص واروح ارتب غرفة اخوي معاذ والقى كاسه مخشوشه تحت السرير وجنب الدولاب ملعقه شكله يتابع المباراه ويحقد على الفريق ويرمي بالمواعين..
نور: هههههه اخوك ذا فله..
لجين: يبيله شغاله خاصه له وحده هههههه
غرام: مو شغاله بس الا طباخه وكناسه وغساله ومساحه ومنظفه ومربيه كمان ...
لجين:هههههه يضحك كلامك كأنك رايحه تشترين ادوات هههه
غرام: وباقي ماقلت شي الله يعين الي بتتزوجه...
نور: مو مشكله هاتيه ابغاه انا بكون كل الادوات ذي...هههه
لجين: حلوه هاتيه لعبه هو..
غرام: فداااااك وبنعطيك هديه مجانيه عليه.. الي تبغيه بعطيك ...
لجين:هههههه
نور: الله طيب متى تجون ولا خليها بيخلص الترم ونتخرج من الثانوي .. ونفلها
غرام: بقي شي ماعلمتكم به ..
لجين: وشو بقي كمان؟؟ هههه
نور : ايش؟؟
غرام: قبل اسبوع جاء واعطاني اندومي اسويها له سويتها اليوم الثاني اختفى الصحن والثالث نفس الشي والرابع والخامس والسادس فتوقعت بأنه اخذ الصحن عند احد اصحابه كالعاده..
لجينSadقاطعتها) الله ينسى مواعينكم عند اصحابه..
نور: فديته مايبي يتعب اخته ههههه
غرام: اصبروا خلوني اكمل..فأمس فتحت الدولاب لقيته حاط الاندومي فيه وصاك الدولاب
لجين :هههههههاي
نور :هههههه
غرام: بس الصراحه مؤدب..طلع الملابس الوسخه من الدولاب ورماها عند باب غرفته حتى اغسلها وحط الاندومي بالدولاب وصك عليها...
نور: مو معقول اكيد مو بعقله..
لجين: ههههه لا لا بعقله خذيه يانور..
غرام: صح يابنات ترى مو بعقله..مااقصد مجنون .. لا لا.. هو إذا كان مشغول بشي مايستوعب الي بيده يعني اكيد كان يكلم صاحبه او يتابع تلفزون عاد مدري وش شاغله..
نور: هههههه ياحليله
لجين: هههههه .... اوه نسيت اعطيك الدفتر عشان تكتبي الواجب..
نور: بدري .. كان خليتيه عندك ...سوي زي الدوافير لاتعطيني.. والحين بيدق الجرس
لجين: هيا خذي ....ههههه ماتبغينه خلاص هاته
نور: الا ابغاه حلوه ذي..
لجين : يالله ياغرام حكينا وش احساسك بعد الفلم..
نور: واه واه جناااان جلست....
لجين : (قاطعتها) اسكتي وحلي الواجب ترى اخذ الدفتر..
غرام:هههه تستاهلين..انا الي شغل البيت كله علي وحليت كيف انتي الي فاضيه؟؟
نور:الله واكبر... الله واكبر قلتلك تابعت وجاني النوم ونمت...
لجين: اسكتي مالك عذر مبرر..لاتفضحي روحك..
نور: طيب يامعفنات ماانتو صحبات..
غرام: يوووه فديت الزعلان لايفوتك يالوجي
لجين: ياقلبووو شوفي (ياغرومه) كيف (نونه) تسوي انها زعلانه..؟؟ يوووه فديتها
نور:....................انقلعوا
غرام:مابننقلع..اذا رضيتي ننقلع..
لجين:ايه صادقه غروم..نونه والله نمزح.. انتي عارفه اسلوبنا كذا والله نحبك..
غرام:والله نحبك نونه لاتزعلي..
نور:........................هههه امزح عليكم ياخبلات بس بشوف وش بتسوون..
**وفجأه (ترررررررررررررررررررر ) دق جرس الطوابير يالنكد مامدانا نسولف**
نور: يالله نروح نصف الطوابير
غرام: ونستهبل على ابله تهاني ونجننها بالسلام الوطني..
لجين:لا لا حرام يازينها
غرام : ماعليك يانونه من لوجي يالله مشينا.. لوجي تموت فيها
......:يالله ع الطوابير بسرعه والي مكدشه تدخل الاداره والي حاطه مكياج كمان ع الاداره بسرعه لا نسحبكم زي الحيوانات..
لجين:ياربي ذي متى تجي رايقه كل يوم نفس الكلام ومعصبه والحواجب مرفعه ..اوف منها..
غرام:عادي كالعاده تلقين زوجها مخاصمها وتحط حرتها فينا..
نور:ذي ابله نوره ..؟؟؟.
غرام:ليه ماتشوفين؟؟
لجين:شكلها ماتشوف غير غرفة معاذ..ههههاي
ابله نوره:انا من اول اصيح وانتو جالسين ومريحين وضحككم واصل لنهاية المدرسه..يالله كلكم ع الاداره ..
نور:............(بصوت خافت)تورطنا
غرامSadتضحك ضحكه خفيفه)......ههه..
لجين:طيب ليه ياابله؟؟
ابله نوره:مزاج كذا..ودي اصبح بوجيهكم ..يالله بسرعه انتي وهيه..
غرام:اووووف ياابله
ابله نوره:امشي بلا قلة حياء ..
نور : يالبلشه.......
غرام: نونه وش فيك من اول تبربرين مع روحك..
نور: ياكلبه انتي وهيه جبت لكم حلا وقهوه عشان كذا ماحليت ولا واجب..والحين بيوخذوها
غرام:واااااااااااااااااااوه يم يم ليه ياكلبه ماقلتي من اول حتى نخشه بأي مكان..
لجين :لا تقولين قولي انك تمزحي أهاأها الله يصلحك عاد انا مره جوعانه..
*صفو الطوابير وقالو السلام الوطني.. وطلعو الطالبات والأداريه ابله نوره مدري وينها وقفتنا ونسيتنا او وقفتنا وطنشت..مانعرف بس الي نعرفه اننا كنا نتفرج بديكور الأداره ونتريق ونستهبل على صوت الساعه ( تك تك تك )ونعد سيرميك الأداره ونخاصم نور على الحلا..وكل مامرت معلمه تسألنا ونقول ببراءه ابله نوره وقفتنا وبعدها يمشون ويتركوننا اجل ليه سألتو دامكم منتو مساعدينا بس لقافه..

لجين:اخخخخخ انا تعبت
غرام: الخبله ذي ماتدري على ايش تمسكنا قامت تركتنا كذا
نور : اها اها بيسيح الدريم ويب
غرام : ياحماره لاتشهينا..
لجين: اسكتي مين قالك ماتقولين لنا..
*وسمعنا صوت ابله نوره تنادي...
ابله نوره: وينكم يابنات؟؟؟
غرام:...........
نور:جات بلاء
لجينSadبصوت عالي)حنا هنا ياابله..
ابله نوره: وقفتكم عشان جزمتك ياغرام لونها مخالف يانور غسلي شعرك يالجين لمي قصتك..
غرام: يووووه ياابله الجزمه وردي الي يسمعك يقول انها صفراء او حمراء
لجين: ايه ياابله هذا لون نعوووم خطير..
نور: وع الموضه بعد ههههاي
ابله نوره: اسكتو بلا وقاحه من جد اهلكم ماربوكم..انا اكبر منكم وتستهبلون معي..
*كلنا ضحكنا ضحكات خفيفه حتى ماتسمعنا وتهزيئ ماتحملنا نشوفها معصبه ومانضحك
نور: طيب ياابله انا والله واقسم بالله شعري طبيعته كذا مكرونه..
غرام :هههههاي حلوه مكرونه
لجين: ياابله والله كذا طبيعتها
ابله نوره: الحين انا كل مااخاصم وحده يساعدونها الباقيات .. انكتمو ماوجهت السؤال لكم ..روحي بسرعه يانور وغسلي ..
نور : ياربي.....ياابله...حرام
لجين: ياابله بعدين تزكم حرام..ويخاصمونك اهلها
نور: ايه صح لو زكمت وسخنت بقول من ابله نوره...
ابله نوره: الحين انقلعي من وجهي بسرعه ..ويالجين لمي قصتك كل يوم طالعه لنا بقصه جديده ذي مدرسه مو مشغل كوفيرات..
لجين:ههههاي حلوه ياابله
*ضحكت ابله نوره على كلمتها بضحكه خفيفه...ثم قالت
ابله نوره: هيا اطلعو ولااشوفكم تعيدونها ..
لجين:يازينك ياابله انتي احسن ابله..
نور : الله يسعدك ..
غرام: تسلمين ياابله..
*طلعت انا وغروم ونونه من الاداره ونجري على الدرج نروح الدور الثاني نلحق حصة الدين وتخبيطنا بالدرج وتنفسنا السريع من كثرة الجري.. نضحك..وبعدها وصلنا الدور الثاني وجرينا إلين وصلنا الفصل..ووقفنا عند باب الفصل..واخذنا نفس عميق من الجري ثم فتحنا باب الفصل بهدوء وكانو الطالبات يناظرون جهت السبوره ويوم انفتح الباب الانظار كلها علينا..ولقيت بنت عمي جيهان تطالعني وتضحك وتأشرلي بيدها يعني احسن إلي يجيكم .. كل الفصل توقع اننا هاربات من الحصه..ثم المفاجأه الكبرى..

......: ياهلا ياهلا شرفو الحبايب.... وين كنتو طول ذا الوقت تلفون بالأسياب هاه.. ولا شاردات من الحصه كان كملتو مابقي الا عشر دقايق وتنتهي الحصه...
لجين: والله ياابله تهاني مانقدر نهرب من حصتك.. بس ابله نوره وقفتنا تحت والله اسفين ياابله..وحفظت القران وجاهزه اسمع لو بهرب كان ماحفظت...
نورSadبصوت خافت ) ايه ياكلبه دافعي عن نفسك انتي عارفه اني ماذاكرت اسويلكم حلا..
غرام Sadبصوت خافت)شفتوا كله من ابله نوره اخرتنا عشان تخاصمنا الابله الي علينا .. وحنا اغبياء.. (وتكمل بأستهزاء)الله يسعدك ياابله وانتي احسن ابله..يالغبااااااء
ابله تهاني:بدينا بالوشوشه...اسكتي انتي وهيه..طيب من حفظ غير لجين..؟
غرام: انا يابله (وبصوت هادي)مو كلها بس مقاطع بسيطه..
الأبله : حلوه مقاطع...اغنيه هيه
*الفصل كله ضحك على غرام وانحرجت غرام ونور ماصدقت شي يضحكها ضحكت من قلب وانا ضحكت بصوت هادي حتى مااتهزء من المعلمه الي احبها..

غرامSadبأحراج وبصوت خافت) خلاص اسكتو مالت عليكم من صحبات..
نور: هههههاي
ابله تهاني: خير وش الي مضحكك يانور وشاق فمك.. ماحفظتي صح..؟؟
نور: (وهي تخلص من ضحكات على شوي من التفكير كيف تصرف) ياابله انا امي تعبت امس وماقدرت احفظ اشتغلت بالبيت و نظفت وسويت الغداء والعشاء ومافضيت..
الابله: (بتكذيب) ياااااااحرااااام اغلب بنات الفصل يشتغلون ويذاكرون..
* والفصل كله يضحك ...
نور: (قالت في نفسها )الله يوخذني وش خلاني اتابع الفلم وانسى الحفظ وذا اخر تسميع ..
ابله تهاني : كيف الحل الان فيك..مابنتظرك بسلم الدفتر للأداره حتى يحطوا الدرجات للطالبات ومابخليهم ينتظرون عشانك.. (وبأستهزاء ابله تهاني) ياحرام ليه اهلك مايقدرون وراك حفظ كتب مو صفحه ..
نورSadيوم سمعت كل الطالبات ضحكو اتفشلت وقالت) خلاص ياابله بحفظ واسمع لك اليوم... عندنا حصه فراغ بعدك..
ابله تهاني : طيب .. بس مابجلسكم بخليكم واقفات ..
لجين: لا ياابله..حرام عليكم...
*ثم سمعنا وحنا واقفات وصفرت الحصه وراحت غروم ونونه يودون شنطهم اماكنها وانا بشنطتي رحت الحق ابله تهاني كالعاده اودعها بنظرات عيوني..ورجعت سمعت ضحكهم علي..
غرام: ههههه حتى بالشنطه تلحقينها.. المشكله وقفتك يعني لوجلستك نقول لا تحبها..
نور: قال طيبه قال.. بس تضحك البنات علينا وتتهزء بنا..
لجين : هيا اسكتو مالكم صلح نوروه طلعي الحلا..
نور: لا مابطلعه بحفظ بعدين اطلعه وناكل سوء..
غرام: مافيه تطلعينه تشوقينا له وماتعطينا ..
نور: حرام عليكم..
غرام: خلاص بنبقي لك..
نور : والله كذابين مابتبقون لي..لجين غرام بالله احلفو انكم تبقون..
لجين: لا مابنحلف يمكن يطلع حلو ..
غرام: هيا بيسيح بشنطتك احسن لك هاته..
نور: بلاء في شكلكم يادبيات..انقلعوا مافيه..
لجين: خلاص والله نبقي لك..
نور : وانتي غرام..
غرام: لا لا ..مابحلف(وحزنت عليها ثم قالت)..طيب والله نبقيلك..
نور: الحمد لله الحين اقدر اطمن .. خذي القهوه والحلاء ..وبحفظ وبجيكم تطمنوا مابطول..
لجين: يم يم طيب خلاص..
*بعدين رحنا بالطاوله الي فيها بنت عمي جيهان وسلمت عليها وصبيت القهوه وريحة القهوه صرعت نور كل ماتبغى تجي نطردها ..حزنت عليها وقتها..ونقهرها الله ياطعم الحلا الله يالقهوه ..وكنا ناكل مع بنت عمي النعومه..
جيهان: خلاص حرااام عليكم ياشريرات..
لجين: ماعليك عادي هي ماتزعل..
جيهان: بس تقطع القلب..
غرام: لا لا عادي
لجين: جيهان ترى بروح معك اليوم ..
جيهان: بتتغدي وتررروحي ولا تنااامي..
غرام:جيهان بسألك سؤال محيرنا حنا الثلاثه .. ليه انتي نعومه مره..وحلو كلامك دلوع ..
جيهان: احرجتيني قووي
غرام: لا من جد ماتقولي (تروحي )زي حقتنا بعربجه.. لا تقوليها بنعومه تمطيها..واسمي يدل ع الرومنسيه والنعومه وانا من جنبها.. وليه لجين ماتعلمت منك؟؟
لجين: اقول روحي اتعلم النعومه لا لا فكينا..
غرام: بالله اسكتي لجين كلامك يجيب البلاء تفضلي ياجيهان تكلمي..
جيهان: والله انكم مجنن..هههه
لجين:ابغ انام عندكم مالي طايقه البيت.. بعدين احكيلك..
جيهان: انتي كذابه تقولين بحكيلك وتروحي تحكيله ..
غرام: من هو هاه هاه اعترفي..
لجين: اخو جيهان تطمني قد حكيتكم عنه..
غرام:ايه عرفته..
نور: انا جيت وين ملعقتي..
لجين: طيب حفظتي؟؟
نور: ايه والله حفظت..
جيهان: طيب ليه ماتحكين الحين او بالفسحه..
لجين : ماودي اضيق خلقي وانا جايه استانس بالمدرسه..
جيهان: اوكي براحتك ياقلبووو..
غرام:سولفي يانور..ذول طفشوني بسواليف البيت حنا نطلع من بيوتنا حتى نستانس ونتريق ونضحك وذول يعكرون المزاج..
نور:طيب كيف الحلا..
غرام:جناااان
جيهان:روووووعه
لجين:ختيرررر بالمره
*ضحكو علي البنات لأني بسوي نفسي نعومه بقولي ذا.. وماعرفت كيف..بعد ذي الحصه جات حصة الحاسب حصة الضحك والي معلمتها دانيا الحضريه والنعومه والكول..
ابله دانيا: السلام عليكوو ورحمة الله وبركاتوو..كيفكم ياحلوات اليوم عندنا درس بالمرررره حلووو وبتستفيد منوو وقبل ماابدا الدرس ابعرف مين غايب ودحين تقولولي..
غرامSadبصوت واطي تسمع صحباتها) ياااافديت دحـــــــــين (بصوت خشن)انا ياابله إلحين اقولك..
*وكالعاده يتكلمون بالحصه ومايخلونها تقدر تشرح مسكينه ..
وبعدها مرت الحصص الباقيه كالعاده فراغ...لان حنا ادبي واغلب حصصنا فراغ...
وفي الصرفه سلمت على نور وغرام وودعتهم..ورحت مع عمي اول ماشفت السياره ركبت جيهان وانا ركبت ولعبنا على عمي ...ثم دار الحوار التالي..<<<ماتحسون كنكم مع معلمة عربي ههههه
جيهان: هاي بابا كيفك
ابوها : بخير..انتي كيفك
جيهان: الحمد لله..ابوي انا جايبه صاحبتي وتبغى نوصلها بيتها
ابوها: وين بيتهم؟؟
جيهان تقول ماتدري؟؟
*وان ماسكه نفسي من الضحك عادة عمي يعصب من الأغبياء..
ابوها:كيف ماتدرين كان جلستي انتظرتي اهلك حتى يجون..
لجين Sadوفيني الضحك)ههههه لا ياعم طلال افااا تطردني
عمها :هلا والله ببنتي.. الله يحييك..انتي الداخله وحنا الخارجين..
جيهان: لا واللهي ماتوخذي غرفتي تنامي بغرفة جسار ولا بالمجلس..
لجينSadعاد انا يتقطع وجهي من الفرح اذا جاء طاريه)......................
عمهاSadقال بتأثر لأنه تذكر ابوي)لا ذول اخوان وانا من زمان خليتكم تتربون سوى وتكشفون على بعض حتى يكون اخوك .....انتي ماعندك اخو ولا رجال صاحي وابوك الله يرحمه كان اقرب اخ لي ووصاني بك من يوم ولدتي حطك بيدي وقال ذي بنتك بعدي ...فأنا خفت كمان اموت ..كنت ماشي يوم من الأيام انا وابوك وشفناكم انتي وجسار كان عمرك 10 سنوات وتلعبين معه والابتسامه ماتفارقك..وخفت لا يجي اليوم الي مااقدر احميك من غدر الزمن فمسكت يدك وحطيتها بيده كان عمره 13 وقلت له تراها اختك انتبه لها من الهوى الطاير وطمني بقوله انا احبها كمان واخاف عليها ياابوي..
*طول ماعمي يسولف وحنا ساكتات ونسمع وانا خاصا احب السواليف الي فيها ابوي..اجلس اتذكره بس عمي قهرني بشي انا احب جسار مااعتبره اخوي... يالله الكبار يمكن مايعرفون الحب او يشوفوننا صغار مانعرف نحب..الله واعلم
لجين: طيب ياعم عمتي بالبيت..؟؟
جيهانSadقالت بغمزه)ايه عمتي بالبيت...
لجين: (فهمت قصدي ابعرف جسار فيه ولا لا) ..................
عمها:وين بتروح يابنتي ماعندها الا المطبخ والمواعين؟؟
*وبعدها وصلنا البيت..وقلبي يرجف مشتاقتله...دخلت وسلمت على عمتي وكالعاده سألت وين جسار قالت ..
عمتي: بغرفته لو دراء انك بتجي كان استقبلك وفرش لك الارض حرير..
*استحيت ثم قلت اسكتو بسويله مفاجأه..وطلعت مع الدرج انا وجيهان جيهان لفت على غرفتها وانا لفيت على غرفته وفتحت بشويش وغمضت عيوني وصحت وقلت انا هنااااااااا جسوووور شوفني والمفاجأه..............


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wtr-7sas.ahlamountada.com/
Nądεŕ 7Ļaнa
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 222
نقاط : 300
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : Student هوـآيتي: التجميل =)

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الخميس مارس 24, 2011 1:41 pm

-البارت الثاني-
هل عرفت لماذا اهواك ..؟؟
هل عرفت ما يجنن قلبي ..؟؟
ليس الكثيررررر...
ولكن شي بصفاتك يروق لي..
انك شبيه الأب....الحنون الأمان
الذي حينما اسقط اراك بيديك ترفعني..
وحينما اتعثر اراك تساعدني..
فأنت لست فقط محبوبي ولكن....
انت ابي وانت اخي وانت سندي وفخري..؟؟..
انت الضوء الذي يرشدني لطريقي..
انت الأشجار التي اتخبى بجانبها من صوت الذئاب..
انت لست احرف او كلمات اتلاعب بها ..
انت المشاعر التي لاتتحرك الا بوجودك
وانت الفكر الذي لايتخيل سواااااك
انت بأختصار اجمل معاناة الحب..واصدقها..
بقلمي:
*ثم دخلت الغرفه واستقبلته كالعاده بصراخ..وضحك...والمفاجأه ......انه كان نايم...والمشكله انه اذا نام لو فجرت قنبله جنبه ماصحي...فرحت انه نايم لأني مشتاقه له واحب اطالعه .. قربت منه نزلت شنطتي رميت عبايتي وجلست معه ع حافة السرير وهو نايم ولا حس..كنت اتأمله وامسح على راسه وقتها طرت ببالي خاطره قلتها بنفسي ...
ياما تمنيت اتأملك .. دون ماتسأل ليه تناظرين..
واناظر عينك وخدك ..والمس شعرك ودقنك..
تمنيت امسك يديك واخذها بصدري واضمها..
واقول ياجعلني افداك يابعد كل رجال..
يالي هيبتك ترعب كل شيخ بقبيلته..
ياللي مليت عيني من الأعجاب ..
سألتك بالله وليتك ترد..
قد تمنيت تتأملني وتحسني وتشعربي..
ياليت الشمس تطيع كل مخلوق
واقولها ياشمس غيبي بنام مع المحبوب
واصحى على همس شفاياه وابتسامة خجول....
بقلمي..
وووووووووووو...................................... ...........
قطع الخاطره صوته..وكملت الخاطره بنفسي وقلت(يامجمل صوت المحبوب وهو غرقان بالنوم)
جسار: هلا هلا مين جانا؟؟احمممم
*كان يعدل جلسته ويغير صوته الي باين فيه النوم*
لجين: كيف حالك جيت توقعتك صاحي ..اسفه
جسارSadانحرج لأن توه يستوعب اني جالسه معه وبيصرف ) وش مخليك جالسه جنبي يالله انقلعي وسختي سريري جايه بوساخات المدرسه وترمينها على سريري..
لجينSadوقتها عصبت حيل انا وسخه) لا ..لا.. اصدق انت النظيف الحين ناظر غرفتك كيف وسخه وانا اللي دايم ارتبها.. ماكن عندكم شغاله..
جسارSadعصب حيل) اصلا انا مااحب احد يدخل غرفتي حتى مايطالع بخصوصياتي .. وانتي اللقافه مقطعتك..
لجين: لا تكفى ياابو خصوصيات اموت انا...
جسار: بنت عدلي كلامك كني اكلم خويي..
لجينSadانفضحت جلست اكلمه بأسلوب المدرسه يعني العربجه بعدين رقعتها)جسوري والله واشتقت لك حيل..واشتقت لسواليفك ..
جسار:والله واستحيت.. جد اشتقتيلي طيب وش كثره؟؟
لجين Sadوهي مستحيه) مدري...؟
*بعدها استحيت وقمت من ع السرير.. واخذت عبايتي وشنطتي خليتها لأنه دايم يقول خلي شنطتك بشوف وش خذيتو؟؟ واش كتبتي؟؟..وكنت متوجهه للباب حتى اخرج من الغرفه..وفجأه ... سبقني وصك الباب بيده اليمين ويده اليسار مسك يدي انا وقتها تجمدت احبه يوم يمسك يدي احس بأحساس جميل كأن امان او كأنها حنان او كأنه شخص انتي ملكه ويفرحك بمسكة يده ويحسسك انك له مدري؟؟ المهم مسك يدي وصك الباب وطالعني بعيونه وقرب مني بهدوء ورفع يده اليمين واليسار على خدودي وباسني على راسي ويوم جاء يبعد اخذ قلبي معاه حسيت اني بطيح بين يديه حسيت انفاسه قربي مدري انــا...... خفت... لا... ارتبكت... لا حسيت اني صغيره قد النمله او اني طفله يبوسها ابوها مدري..وقال ..
جسار: الله يحفظك ويسترعليك ويسعدك...
لجينSadكنت مستحيه حيل كلامه اثر فيني حيل خذا عقلي رجفت بين يديه وظليت ساكته
ماتكلمت).................
جسار:لجين احسك مضايقه وجلستك معي على السرير تدل على كذا اعرفك كل مازعلك الخبل ذاك تجين تفضفضين عندي..ولا تحسبيني ماحسيتك يوم تلمسيني حسيتك
*وانا متبلمه مو قادره اتكلم من الاحراج انا صح كنت مضايقه بس كنت بتأمله وهو نايم (يالفشيله)..
جسارSadوهو شاد على يدي) هيا علميني؟؟
لجين: والله ياجسار تعبت منه..
جسار: طيب تعالي اجلسي معي..
*جلسنا على الارض كالعاده ودقينا بالتربيعه ..
لجين:تخيل ياجسار ضربني كف بأقوى مااعطاه ربي والله تعورت.
جسار: الله يكسر يده الكلب النذل يحط قوته ببنت الرمه..والله معد ينسكت عليه..
لجين: لا بالله لا تعلم احد..
جسار: ذا اخذ راحته يحسبك ماتعلمينا وتعودتي ع الوضع..
لجين: بس حتى ولو لاتعلم والله ماابغى امي تخرب حياتها..
جسار: اوكيه تامرين امر ..انسي الحين كل همك ويالله وش تبغينا نسوي نحط اغاني ونرقص ولا اخذك نتغدا برا انتي وجيهان ولا نلعب بالسوني .. الي تبيه نسويه يالله..
لجين: (وجلست اطالع فوق وافكر)اممممممم ابغ ننزل الحوش اشوف سيارتك الجديده..
جسار Sadوهو يخبط على راسه) يوووووه نسيت اقولك عليها بالله لاتزعلي ..صح كيف عرفتي..
لجين: سمعت امي تقول لأبوي انك شريت سياره حلوه..
جسار: اها فهمت الان..
*طلعنا من الغرفه وحنا نتسابق مين ينزل الحوش اول.. واجري وهو سبقني ووصل المطبخ وهو يجري ويطالعه فجأااااه وقف..واشر لي اجي بسرعه عشان اشوف..وانا السلحفاه جريت قد مااقدر عشان اشوف وش عنده.. وبعدها تخبينا عند باب المطبخ وطلع راسه بهدوء ويناظر المطبخ وانا جنبه طلعت راسي بهدوء وناظرت المطبخ .. طلعت اخته جيهان ترقص بالمطبخ وحاطه السماعات بأذنها وجلسنا نضحك انا وهوه عليها وتهز وترقص من قلب بعدها عرفت سر النعومه ههههاي امزح طبعا... بعدها طاح جسار من كثر مايضحك ياليتني اقدر اوصفلكم رقصها تهز الكتوف وتمشي يمين ويسار وتنثرالشعر.. جنان احس اني على كوشه..بعدين صحت جيهان بس والله انك تموتين من الضحك...
جيهان: بلا انقلعوا انتو من اول هنا...
جسار : من يوم رقصتي على وحده ونص وهزيتي الارداف..
جيهان: (انحرجت حيل)امي شوفي جسار ..قليل ادب
جسار: ياويلنا هيا نهرب..
لجين:طيب..
*ثم هربنا من جيهان لاتنادي عمتي علينا انا وجسار مانترك الجنان بنتهزء اكيد...ووصلنا الدرج..
جسار: اسمعي نتسابق الين السياره والي يوصل هو الفايز..
لجين: اوكيه
جسار:واحــــــد
لجينSadرفعت ثوب المدرسه وشمرت).................
جسارSadبخبث وبسرعه) اثنين ثلاثه
لجينSadانا اسمعته قال اثنين والتفت جنبي مالقيته وقال ثلاثه وهو بنص الدرج ) ارجع جسوروه ذا غش مالي صلح ارجع
جسار: والله ماارجع انزلي بس..
*نزلت مع الدرج وانا انقز درجتين درجتين لحد ماوصلت الحوش ولقيته معطيني ظهره والتفت لي وقال...
جسار:ياشينكم يالبنات تطلبون تتسابقون وماتفوزون اجل ليه تطلبون ..
لجينSadانا عصبت حيل كذب كذبه وصدقها)لا ياهوه مين طلب نتسابق ومين نصب علي ونزل قبلي ومين...
جسار: (قاطعني) بس بس...ياحبكم يالبنات في الكلام..
لجين:اقول لا يكثر وين السياره
جسار : انا كم مره اقولك الفاظ الاولاد لاتقولينها..
لجين : انا متربيه معك.. وتقولي لا اقول كلامك وبعدين وش فيها (لايكثر) عاديه..
جسار: خلاص خلاص ياكثر هرجكم..تعالي هات يدك
لجينSadوقتها استحيت حيل وعطيته يدي).................
جسار:يامحلاك كذا وانتي ساكته لاتكلمتي تخرعين..
لجينSadانا عاد ماتحملت انا اخرع رفعت راسي جهته وفرصعت عيني يعني عيد الكلام) انا ايه؟؟
جسارSadضحك ضحكه خفيفه)هههه تعالي بس..واسكتي
*رحت معه الين وصلت وحطني قدامه وهو وراي ومسك يديني بيدينه وحطها على عيوني وقال امشي امشي الين وصلنا تمنيته ماشال يده بس قبل ماشالها قال تحبي ذوقي..قلت في نفسي _(مجنون ذا احبك كلك وقفت عند ذوقك.)._ قلت بسرعه ايه احب ذوقك.. وفتح عيني ..
-خاطره بنفسي قلتها_
ليه ياضوى العين شلت كفوفك من عيوني
يديك تداوي ضيمي واليأس والدموع
اعميني بيديك طول السنين ولاتبصرني
وانا بروح معك ولااسأل وين توديني
لمني وبعثرني وسو إلي تبي..
ومابصدق لو تخون بقول..يمزح معي
بقلمي..
*ثم فتح عيني...
لجين: الله جسور ..
جسارSadقال بتكبر ) بالله مالي ذوق؟؟احم احم
لجين:اصلا انت الذوق كله..
جسار: يعني لو تكشخت وركبت السياره بينطون علي البنات..
لجين: (عصبت حدي) لاياهووه قول والله؟؟
جسار: والله !!!!!
لجين: اقلب وجهك.. وليه يناظرونك البنات معفن وجهك مو حلو..ودقنك مو مرتب مو محلق .. ونحيف مثل العصا..
*هوه مسكين يناظر بتعجب!!! هل هذا كله فيني يعني ماله داعي اثق بنفسي.. والمشكله العظمى اني ماسكت -بالعه راديو..
لجين: ونحيف مثل العصا.. وعمرك صغير 22 البنات يحبون الكبير..شعرك قصير مو طويل والبنات يحبون الطويل كأنك بمدرسه محلقه..
جسارSadبأنكسار يتكلم لأن شهادتي دايم يثق فيها..واصلا مو شهادتي ..شهادة قلبي وغيرته) لوجي حقيقه انا كذا..
لجين: (حزنت عليه .. بس ماوقفت) ايه صحيح وبعدين البنات مايحبون الي يطاردهم..
جسار: طيب خلاص..قفلي الموضوع كرهتيني بالبنات اكثر..
لجينSadتحسبوني سكت لا...لا ..) الدنيا تغيرت و البنات تغيروا
جسار: (بخبث)طيب ليه ماتغيرتي؟؟ههههه
لجينSadبدلع اتكلم) لان انا مو زي البنات ذولي الي يحبون يتعرفون انا اعرف واحد بس..
جسار: أها طيب مين الواحد..اعرفه ..
*قاطعنا صوت جيهان..
جيهان: جسار..لجين تعالو الغداء..
جسارSadيصيح) طــــيب
لجين: يالله نتسابق..
جسار: بتخسرين وتذكري انك انتي الي طلبتي اوكيه
لجين: اوكيه..
*وباقي مااستعد الأ وانا اركض..ويصيح ياولد عدي بالأول.. الحين مين النصاب؟؟ ارجعي...
تركته وقلت ألحقني ..وسبقته بالدرج وهو وراي واصيح لا لاتسبقني لا ..انقلع ...ياعمي ...جيهان إلين وصلت الصاله لقيت قدامي جيهان..
جيهانSadبعصبيه) خير انشاء الله بقي امي ما ناديتيها ..
لجين(وانا اتنفس بسرعه)ع ــ عشااان اه اه جسار بيسبقني اه اه..
جسار: وصلتي قبلي يالقهر.. بس ترى انتي......
جيهان Sadقاطعتنا) ياتفاهتكم والله انكم بزران..تعالو الغداء ..
* بعدها رحنا صالة الغداء جلست على كرسي وجلس جسار جنبي وقدامي عمتي وقدامه جيهان وعمي بأول الطاوله..اخذت الملعقه واكلت.. كان هو وانا فينا طبع مانغيره لازم نشرب على الأكل اي حاجه..وعمي وعمتي وجيهان مايحبون..(حتى على شرب العصير بالأكل اقلده)..وماكان فيه الأ بيبسي واحد لجسار..اخذ كاسة المويه الفاضيه وصب لي بيبسي وبقى له بالعلبه..انا استحيت وقلت تسلم..ويوم اكلنا سلطه جيهان كانت الوحيده الي عندها ليمون ماجابت لأحد..
جسار: جيهان هات الليمون..او اقطعي قطعه
جيهان:خير ؟؟ وليه!!
جسار:يهب قطعه يالبخيله..
جيهان: طيب خذ اووووف..
جسار: خذي لجين انتي تحبينه..
لجين : لا...لا.....خله عندها ماابغى
جيهان: ايوه لك.. خذيه لوجي عندي ..
عمتي: الله ليه الأهتمام ذا؟؟
جسار: بس لأنها مدحت سيارتي وتقول لو مريت بسيارتي مكان اكلوني البنات من جمالي..(وبصوت خافت) صح يالوجي؟؟
لجينSad انا فيني ضحك ) صح؟ ههه
*ملاحظه..انا اقول لزوجة عمي ياعمه لا تحسبونها عمتي ..وعادة عمي بالغداء مايتكلم..
*تغدو جميع قمنا..وغسلنا وراحت عمتي تنام وجيهان قالتلي انام لانها بتنام قلت مافيني نوم وجسار توني صحيته كمان مافيه نوم وعمي راح نام..جلسنا لوحدنا تدرون وش سوينا؟؟؟
لعبنا بال بلاي ستيشن..بالمعنى العامي(سوني)..بس كان يحط كوره لأني مااعرف لها ويفوز علي بعدها...
لجين:جسار خلاص تعبت بروح انام..
جسار:بس ذي اللعبه تكفين..
لجين :والله ماالعب معك.. نصاب
جسار: طيب روحي وانا بحاول انام..
*وطلعت من غرفته لأن هيه فيها السوني ورحت انام عند جيهان .. وحطيت راسي ع المخده لأن جيهان فرشت لي جنب سريرها ع الأرض كالعاده..وجلست افكر فيه واضحك على كذبه واستهباله وبعد نص ساعه لقيت باب غرفة جيهان ينفتح بهدوء وصار بالباب فتحه ومحد دخل من الفتحه خفت وفجأه طلع راس بس.. واتأكد مين الراس ذا فعرفت انه جسار...طلعت له ببجامة جيهان..تدرون اني تغديت وقمت ولعبت سوني بثوب المدرسه..من فرحتي لا تلوموني نسيت...وبصوت خافت تكلمنا...
لجين: جسار وش تبي؟؟
جسار: بتنامي؟؟
لجين: ايه اجل شايفني ارقص..
جسار:ههه والله انك كذابه تعال غرفتي نسولف..
لجين:ياربي ..(ترى انا كذابه ودي اروح بس لازم نتغلى مانعطي الرجال وجه صح؟؟ههه)
جسار:طيب؟؟
لجين: طيب..بس بغير بجامة النوم وأجي..
جسار:هيا عاد حتى انا ببجامتي..
لجين: طيب..
*كان سروال البجامه لونه وردي وطويل والبلوزه بدي ابيض وهوه بلوزه كت بيضاء وسروال مخطط بأزرق واصفر..ثم دخلنا الغرفه وجلسنا على الارض
لجين: نعم..
جسار: على قولتكم يالبنات-نعامه ترفسك-هههه
لجين:مجنون ههههه
جسار: كنت بقولك اني ناظرت كتبك ودفاترك ماكتبتي حاجه كلها تواريخها قديمه..ليه ماكتبتي لاتهملي دروسك الله يخليك لو شديتي حيلك وخذيتي شهاده تقدري تشتغلي وتصرفي على نفسك دون مايتمنن عليك الكلب ذاك..
لجين: خلصت!!
جسار:ايه خلصت..
لجين : اليوم خذينا قران يعني نسمع الي حفظناه بس وبعدها حاسب حصتين وحطينا الدفاتر حقت الحاسب حتى تصححها..والرابعه معلمه غايبه..والخامسه اصلا فراغ والسادسه والسابعه كمان فراغ مدري ليه يمكن المعلمات كان عندهم اجتماع..
جسار: ايووووه طيب..مسموحه..
لجين: واذا على المحاضره الي اول عطيتني ...لاتخاف علي انا تربيتك..
جسار: كفوو والله ..ذي لجين الي تربيتي..خليه يعرف انك قويه طالعه على عمي الله يرحمه..
لجينSadدمعت عيني وطاحت دموعي ماقدرت امسكها) الله يرحمه..تصدق احتاجه كثير اضايق يوم اسمع صحباتي يتكلمون عن آبائهم وانا ماعندي اب..ليه الدنيا كذا..؟؟
*حزن علي وانا ابكي وقام وضمني بصدره وقتها بكيت من قلبي وماسكت احساس غريب بضمة صدره زي إلي يقول هذا حضني ارمي همك فيه وذي بلوزتي امسحي دموعك فيها وذا قلبي فيه حب وحنان وامان أب لك وحدك...
جسار: خلاص لوجي..اسف الله يلعني اذا جبت طاري ابوك
لجين Sadوانا بحضنه) لاتدعي على نفسك فهمت؟؟
جسارSadبضحك)طيب..خلاص..
*وبعدين قومني من ع صدره..وجاء شعر ببالي..

خلني بحضنك الدافي باقي مامليت
وبقي بصدري هموم غير الي حطيت
اه يامحلا انفاسك وقتها ببردي دفيت
وبلوزتك بدموعي غرقت واستحيت
حاولت ابعد لكن بقلبك جنيت
حنان وامان وحب وش خليت
بقلمي..

*قومني من حضنه بعدها طلعت من عنده و رحت انام وهو كمان راح ينام..
*نروح بيت غرام...في الصاله.
غرام: معاذوه تكفى لا ترمي حاجه ع الأرض توني مكنسه..
معاذ: ياربي من القلق هذي..طيب انا جيعان ابغ اكل وين الغداء.؟؟
غرام: لاياهوه مين قالك تنام وقت الغداء تغدينا وخلصنا ووديناه المطبخ..
امها:طيب جيبي لأخوك يابنيتي........
غرام: امي حرام عليك ليه ماقام اجلس اجيب وانتظره الين يخلص واوديه ثم اغسل مواعينه واكنس..والله بنام تعبانه..
معاذ: اقول جيبي بس..
غرام : اوووووف ..
*جابت الغداء وتغداء ونظفت وكنست...ونامت..
*نروح ببيت نور..بالغرفه نايمه..وهي وحيدة امها وابوها ..دخلت الشغاله غرفتها وقالت..
الشغاله رحمه: ماما نور ماما كبير يبقاكي..نور ...ماما نور..
نور: هاه هاه ياخير..قولي ماابغى حاجه بناااااااااااام ..
الشغاله: تيب ماما..
.................................................. ......................
*الكل اخذ قيلوله الظهر...
تركي ابو لينا اخت لجين: امنه ياامنه..
امنه: هلا يابو لينا..بغيت حاجه..
تركي : بس بغيت اقولك ان بنتك جاها عريس..وكامل مكمل ..مجهز كل حاجه بس يبي العروس..
امنه:ومين العروس..؟
تركي : يعني مين؟؟ ..انا.!! .اكيد لجين..وانا موافق عليه واعطيته كلمه..
امنه: خلاص الراي رايك دام شايفه كفو فهي تربيتك وانت عارف الصح لها...
تركي: ايه باين تربيتي... ماتطيقني ولا اطيقها..
امنه : حرام عليك بالعكس تحبك..
تركي : لو تدري ان بنتك المسكينه ....صكت باب السياره باقوى قوتها بغت تكسره..
امنه : يابنيتي ياقلبي يمكن مستعجله..
تركي: ايه صدقتي مستعجله ع الفكه مني..
امنه: المهم انا بدق عليها وبعلمها...بس كم عمره..
تركي: 65 رجال والنعم فيه..
امنه: هذا ابوه.. طيب انا أسأل عن الولد..
تركي: الي يبيها.. عمره 65
امنه: حرام عليك تظلمها مع رجال قدك..
تركي: ماظلمتها.. الرجال طيب وعنده فلوس وبيلبي لها كل الي تبيه..
امنه:بســ........
تركي: خلاص انا عطيت الرجال كلمه تبين انتي وبنتك تفضحوني قدامه..
امنه: حاش والله مانبي نفضحك ولا ننزل راسك بس قله ان البنت مو موافقه..
تركي: انا قلت اني كلمتها ووافقت..
امنه: طيب انت صحيح كلمتها.؟؟
تركي: لا بس بتوافق الرجال ماعليه قاصر..
امنه: بكلمها على اي حال.. لازم نعطيها خبر..
*راحت امي ع التلفون ودقت علي ومارديت لأني نايمه..
*ببيت عمي_صحيت من النوم ع العصر لقيتهم كلهم صاحين..ورحت ادور على جسار مالقيته..سألتهم قالو عند سيارته يتفحصها ..نزلت عنده..
لجين: جسااااار..
جسار: هلا صحيتي..توقعتك بتصحين..
لجين: ليه:؟؟
جسارSadبخجل يتكلم) لأن كل البيت صحي انتظرتك ماقمتي دخلت عندك بالغرفه وكنت نايمه ناديتك ماقمتي وكان شكلك مثـــــــ.......
لجين: (بخجل وعيني تناظره وهو عينه بالأرض) مثل ايه؟؟
جسار: مثل الملاك النايم مثل الطفل الي ضام امه وانتي كنتي ضامه المخده وشعرك الي ع المخده طايح بنعومه ع المخده ... وحسيتي بي وتحركتي ثم بستك على جبينك وقلت خلاص نامي ياملاك ...
لجينSadانحرجت حيل ) أيوه يعني انا يوم سمعت صوتك ماكنت احلم..
جسار: لا ماكنتي تحلمي..
لجين: طيب ليه كنت تبغ تصحيني؟؟
جسار: والله ابغ تكوني اول وحده تركبي سيارتي واخذ بها مشوار..
لجينSadبفرح) واااه ياحظي....بروح البس سريع...وأجي...بس وين بتوخذني.؟؟؟
جسار: مفأأأأجئه...
*رحت طايره من الفرح واجري ولبست بنطلون جينز ازرق من بناطيل جيهان وبلوزه وردي تيشرت وجزمه سبورت -وانتو بكرامه-لبست كذا لأن تمشيه لازم اجري وانقز-مسويه نفسي اعرف المكان الي بيوخذني عليه بس الصراحه مادريت بس حسيت...وحطيت جوالي الي كان مقفل بالشنطه واخذتها ونزلت..جيهان ناظرت..وقالت -هيه وين رايحه قلت لها بروح مع جسار نلفلف بالسياره الجديده قالت خذوني معكم.. 0وانا كنت اجري نازله واكلمها) بعدين ياجيهان تروحي...جيهان: طيب يـــــــــ.....(معد سمعتها لأني وصلت تحت...
لجين: جسور خلصت..
جسار: يالله اركبي جنبي حتى تعطين السياره بركتك...ههههه
لجين: هنوووود صرنا..هههه
*ركبت وجلست اتفرج بالسيديهات ..
لجين: جسار متى اخذت كل سيديهات الاغاني ذي..
جسار: بعضها سرقتها من اصحابي وبعضها منك..
لجين: اخس اخس ومتى خذيت مني؟؟؟
جسار: انتي غبيه تنسينها عند جيهان وانا انسخها عندي واردها لجيهان وحتى جيهان الغبيه مافقدتها...ههه كذا البنات اغبياء..
لجين: رجعنا لسالفة البنات اغبياء..بسم الله عليكم الذكاء الي مقطعكم..واصلا انا قلت لجيهان تهديك السي دي الي مكتوب عليه اهداء وهي حطته على سريرها وانت تحسبها نسيته شفت انك الغبي كيف تحط سي دي ع السرير؟؟ الأ اذا كان مقصوده الحركه...الرجال اغبياااااء
جسارSadبتعصيب) لو سمحتي حسني ألفاظك لا ارميك في الطريق..وكيف عرفتي انها ع السرير
لجينSadبقهر) الحين تسبوننا وماتبوننا نسبكم والله حاله...وعرفت انها ع السرير لأني طلبت منها تحطه ماقدرت تعطيك وعارفه انك ملقوف بتدخل غرفتها..
جسار: طيب طيب بس تبين حاجه انا نازل البقاله ..
لجين: نهي..نهي...
*نزل جسار وفكيت شنطتي..وطلعت الجوال..وكان مقفل فكيته لقيت موجود لأمي..فكرت ادق..ايوه ...ولا...لا مدري بعدين بطلت...بعدها جاء جسار..
جسار: جبت لك الحلاوه الي تحبيها..
لجين: واااه يسلمووو من زمان كان ودي بيها بس محد جابها لي..
جسار:هذاني جبتها..
لجين: ثنكيوووووو يالله ادعسسسسسسس
جسار: ياهووووووه قدااااااااام..
*ويوم زود السرعه ندمت اني قلتله يزودها...
لجين: جسااااار لا لا حرام عليك هــــدي
جسارSadبخبث) واه اثركم يالحريم بعد خوافات..
لجين: ايه خوافات واغبياء بس انت وقف والي يسلمك..
جسار:ههههه ومسوين فيها ههههه
* الله يهديه ماوقف الأ يوم وصلنا البيت نزل من السياره وانا باقي بالسياره اداوخ...
جسار: يعني ايش اقفل عليك..
لجينSadطلعت وانا ادوخ)طيب يادوب والله اردها لك..
*تركني وطلع وهو يضحك ..
جسار: يمه.......جيهان
جيهان : خير..
امه:نعم يامه..
جسار: جايب خويي السكران معي ..
لجين: (وانا اطلع مع الدرج اسمعه بس اني مااشوف الدرب زين عشان كذا بطيئه).................. ..
جيهان: انت مجنون..؟
جسار: لا صاحي..هههههاي
لجين:ســ ــلام
جيهان: وش فيك ..لجين وجهك معفوس..
لجينSadاتكلم وانا دايخه)عــ شـان رحـ نـا الملاهــ ي
جيهان : ياااااحظكم ...
جسار: خلاص بكره بوديك..
لجين : نصيحه لوجه الله لاعاد تصدقينه..
جسارSadوهو طالع غرفته)هههههه
جيهان: لوجي ليه مااروح؟؟
ام جسارSadجالسه تضحك عارفه سواليف ولدها)هههههه
*طلعت فوق وتجاهلت اسألت جيهان من التعب مارديت .. دخل غرفته وانا دخلت غرفة جيهان..فكيت شعري ورميت العبايه وحطيت راسي ع سريرها واشوف دولابها دولابين يتحركون..يوم تعدلت الصوره بعيني..صرت اراه دولاب... وهدي وجع راسي .. خذيت جوالي وانا منسدحه ودقيت ع امي..
امي: هلا ببنيتي وينك ادق ماتردين..
لجين: هلا امي.. كيفك
امي: انسيني الحين..فيه خبر يفرح حبيت اقوله لك..
لجين :ايش؟؟
امي: جاك عريس وابوك و.....
لجين: (قمت وعدلت جلستي حتى استوعب كمان)...............
امي:وابوك وافق عليه ويقول انه مكمل ورجال متربي...
*كنت اسمع لأمي... الأن مو راسي الي يدوخ عيوني تسيل دموع وتسقي خدودي مطر ونحري مغسل بالدموع واطراف شعري بحر...
امي: بنتي سمعتيني....لجين
لجينSadصكيت بوجه امي)................
*قمت من ع السرير صلحت بلوزتي ولميت شعري..وحطيت يدي ع خدودي ومسحت دموعي ورحت لاشعوريا لباب غرفة جسار..وكان مفتوح فتحه بسيطه ..فتحته بيدي اليسار ويدي اليمين كانت ترجف وجسمي ماكان يقدر يشيلني ...فكيت الباب .. حس فيني وكان معطيني ظهره واقف
و يناظر الدولاب كان يدور لبس يلبسه .. بس ماطالع فيني..
جسار : هذي اكيد لجين الملقوفه(ويقلد صوتي) جسار عندك ملابس وسخه هات انظفها..
*وقفت ع الباب ماتحركت واسمع له وبعدها رحت اجري عنده وسمع صوت بكاي واستغرب جاء بيلف بس انا ماخليته رحت ضميته من ظهره ...كان شي محرج بالنسبه لي لأني اول مره اضمه ..
جسار: لوجي حبيبتي وش صاير؟؟
لجين: خلني ابكي ع ظهرك تكفى لاتواخذني والله محتاجتلك..
جسارSadرفع يديه وحطها على يديني الي ع صدره)خلاص ابكي بس علميني انا زعلتك..
لجينSadتذكرت ان حلمي جسار هو ابوي واخوي وسندي وزدت بكى )أهاااااأهاااااا
جسارSadسكت وخلاني ابكي ع ظهره).............
لجينSadواقول بنفسي احب ريحتك واحب طيبتك واحب دفاك الله لايحرمني منك).......
جسارSadبحنيه)خلاص كافي دموع ممكن تعلميني وش فيك؟؟
لجينSadساكته)......................
*مرت جيهان وشافتني ضامته صكت باب غرفته حتى محد من اهلها يشوفنا..لأنها تعرف اني احبه وان محد يداويني غيره...
جسارSadبمزح)هيا عاد وسختي بلوزتي بدموعك وتوني مغيرها..وكمان خذيتي حناني كله وخلص
لجينSadيالبى قلبه يبي يضحكني وفعلا ضحكت وقلت)اصلا بلوزتك وسخه وفيها ريحه ودموعي ماتوسخ
جسارSadبأحراج) انا مين خلاني اتكلم؟؟ يالفضيحه والفشيله قدام بنت عمي..انا فيني ريحه
لجين: (بضحك مع دموع)ههه بنت عمك تضحك عليك وعلى ريحتك
جسار: (فك يده من يدي) يالله ابعدي عني دام ريحتي معفنه..
لجين:خلني تكفى احتاجك..
*بعد يديني عنه ولف علي واعطاني وجهه ورفع يدينه ومسح على شعري وقال- محد رح يضايقك طول ماانا معك..وسحبني وحطني بحضنه وحط يديه على ظهري وانا القصيره كنت واصله الين رقبته..ضمني ومسح على ظهري يخفف عني ....

<<<<<<
<<<<<<
<<<<<<
>>>>>>>>>>خلص البارت الثاني ..بس هل ياترى بتحكي له لجين..ولا بتتزوج الرجل الأخر وتترك فارسها...وماذا سيحصل مع معاذ اخو غرام مع نور..البارت الثالث قريبا...بأذن الله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wtr-7sas.ahlamountada.com/
ابتسامة فجر
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 1786
نقاط : 2274
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 22
العمل/الترفيه : الرسم والتامل

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الخميس أبريل 07, 2011 9:46 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بانتظار القادم

_______________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الكمان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 220
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 28
العمل/الترفيه : مدرسة

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الخميس مايو 12, 2011 1:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nądεŕ 7Ļaнa
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 222
نقاط : 300
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : Student هوـآيتي: التجميل =)

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الأربعاء مايو 18, 2011 1:13 pm

يسلمكم بنزل البارت الثالث بعد ما احصل ردود ثانيه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wtr-7sas.ahlamountada.com/
قطرة الندى
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 1231
نقاط : 1619
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمل/الترفيه : النت

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الأحد مايو 22, 2011 9:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_______________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soso.lowcostforum.com
المراهقة الحزينة
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد المساهمات : 390
نقاط : 406
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الثلاثاء مايو 24, 2011 3:08 pm

ننز
لبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   السبت مايو 28, 2011 4:25 pm

ووواااااووووو القصه في غايت الروعه والجمال والحزن تحطم القلب والاشواق


يسلمووووو على الطرح الحلوووو جداا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nądεŕ 7Ļaнa
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 222
نقاط : 300
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : Student هوـآيتي: التجميل =)

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الأربعاء يونيو 01, 2011 12:32 pm

قطرة الندى

المراهقة الحزينة

فتى الاحساس

منورين الصفحه يآحيآتي انتووو

منجد اسفه تأخرت مرهـ

بس لسه مآخلصت البآرت

اوعدكم انزله لمآ يخلص على طول ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wtr-7sas.ahlamountada.com/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الأربعاء يوليو 06, 2011 1:01 pm

لالا عادي بس شوقتيني مرررررررررره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اموره بس صغيوره
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1890
نقاط : 2241
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك   الأربعاء يوليو 06, 2011 1:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياليتني ملكك واضمك قد مااقدر وامسك يديك واقول اهواك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ .:][ منتديآت احلام ][: .ღ  :: المنتديآت الأدبية :: ღ منتدى القصص والروايات ღ-
انتقل الى: